رئيس الوزراء يشيد بأداء وزارة الأشغال العامة والطرق ونشاطها على المستوى الوطني - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يشيد بأداء وزارة الأشغال العامة والطرق ونشاطها على المستوى الوطني

 

رئيس الوزراء يشيد بأداء وزارة الأشغال العامة والطرق ونشاطها على المستوى الوطني

صنعاء الإثنين، 08-رجب-1444هـ

الموافق 30/ يناير /2023م


شاهد | فيديو

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بأعمال وأنشطة وجهود وزارة الأشغال العامة والطرق وأدائها العام على المستوى الوطني خلال المرحلة الراهنة والاستثنائية.


جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الوزراء اليوم وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، حيث جرى مناقشة أوضاع الوزارة ومستوى تنفيذها لخططها وأنشطتها السنوية.


وتطرق اللقاء إلى الإشكاليات والصعوبات التي تواجه وزارة الأشغال وسبل معالجتها، فضلاً عن المشاريع التي توقفت نتيجة العدوان وضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لإنجازها سيما المشاريع ذات الطابع الملح.


واستعرض الوزير مطلق، المشاريع الجاري تنفيذها من قبل وزارة الأشغال خلال هذه الفترة على المستوى الوطني ضمن المشاريع الممولة دولياً عبر وحدة الطرق الريفية وأهميتها في خدمة الجوانب التنموية.


ولفت إلى الأعمال التنفيذية من قبل الوزارة فيما يتصل بموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بشأن تنفيذ المشاريع الخدمية في جميع المحافظات والمناطق المحرومة على وجه التحديد .. مشيراً إلى جهود وزارة الأشغال فيما يتصل بالتنفيذ الصارم لقانون الطرق وفقاً لقرار رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن إضافة إلى التنفيذ الصارم لقانون البناء والحفاظ على المخططات العامة وعدم المساس بها وكذا صون الأراضي المخصصة لاقامة المشاريع الخدمية التعليمية والصحية وغيرها.


وأكد وزير الأشغال أن الوزارة ماضية في تنفيذ وإنجاز مهامها رغم الصعوبات التي تواجهها وترجمة التوجيهات العليا والحكومية بمسؤولية عالية.


حضر اللقاء وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس خالد باشماخ ونائب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء الدكتور همدان سالمين باجري.


ليست هناك تعليقات