رئيس الوزراء يتسلم شهادة الدكتوراه الفخرية الممنوحة من الاكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي | [ 20 سبتمبر2020م]صنعاء - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يتسلم شهادة الدكتوراه الفخرية الممنوحة من الاكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي | [ 20 سبتمبر2020م]صنعاء









تسلم رئيس الوزراء الدكتور #عبدالعزيز_صالح_بن_حبتور ، اليوم شهادة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية الممنوحة من قبل الاكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب .
وقام بتسليم الشهادة مستشار المجلس السياسي الاعلى البروفيسور عبدالعزيز الترب وذلك نيابة عن رئيس الاكاديمية البرفسور حاتم جاسم الحسون .
وتأتي هذه الشهادة الممنوحة من قبل الاكاديمية الامريكية الدولية للعام 2020م ، التي مقرها في المغرب تقديرا لدور الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، المتميز في قيادة حكومة الانقاذ الوطني في هذه الفترة الحرجة من تاريخ اليمن وكذا للجهود والخدمات التي قدمها في مجال ادارة الدولة المدنية الحديثة .
وعبر رئيس الوزراء عن شكره لقيادة الاكاديمية والدكتور الترب على هذه الشهادة .. لافتا إلى أن اليمن يحتاج في هذا الوقت لتظافر جهود أبنائه الأحرار لبناء دولة يمنية حديثة تقوم على الحقوق والحريات المتساوية بعيدا عن الوصاية الخارجية.
حضر مراسم التسليم وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي احمد على ورئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع الدكتور وليد الرباحي وأستاذ علم الاجتماع بجامعة صنعاء رئيس المركز اليمني للدراسات التاريخية واستراتيجية المستقبل ( منارات ) البروفسور حمود صالح العودي والمدير التنفيذي ل منارات المهندس عبدالرحمن العلفي وعضو التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية أنور خالد شعب .

ليست هناك تعليقات