مناقشة الترتيبات الخاصة لاستضافة البطولة العربية المدرسية الثالثة|[19/ مايو/2007] - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

مناقشة الترتيبات الخاصة لاستضافة البطولة العربية المدرسية الثالثة|[19/ مايو/2007]

عقدت اللجنة التحضيرية للبطولة الرياضية العربية المدرسية الثالثة لكرة القادم 2007م التي تستضيفها بلادنا في أغسطس القادم في اجتماعا لها اليوم لاستكمال الترتيبات الخاصة بالبطولة.

وتطرق الاجتماع الذي تراسه نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الى امكانية اقامة معسكر خارجي لمدة 15 يوما لاعداد وتجهيز المنتخب المدرسي الوطني المشارك في البطولة .


وناقش المجتمعون الاوبريت الاستعراضي الرياضي لحفل افتتاح البطولة الذي سيقدمه 250- 300 طالب، بالاضافة الى تهيئة الملاعب التي ستقام عليها المباريات في كل من امانة العاصمة ومحافظة ذمار .

وقد كلفت اللجنة مديرعام الشئون المالية بوزارة التربية رئيس اللجنة الماليه للبطولة التخاطب مع وزارة المالية بشأن صرف موازنة البطولة حتى يستنى للجنة إستكمال الجوانب التنظيمية.

واكد المجتمعون على اهمية تشكيل لجنة عليا للبطولة يصدر بها قرار من مجلس الوزراء، تتكون من وزراء التربية والتعليم، الشباب والرياضة، المالية، أمين العاصمة، وذلك لضمان نجاح البطولة .

مما يشار اليه ان 14 دولة عربية قد أرسلت مواقفتها للمشاركة في هذه البطولة التي تسضيفها بلادنا لاول مرة .


سبأ

ليست هناك تعليقات