رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل اللواء عبدالله الضبي | [30 اغسطس 2020م] صنعاء: - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل اللواء عبدالله الضبي | [30 اغسطس 2020م] صنعاء:




 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور #عبدالعزيز_صالح_بن_حبتور ، برقية عزاء ومواساة في وفاة فقيد الوطن المناضل اللواء عبدالله علي الضبي ، اثر مرض عضال عن عمر ناهز 92 عاما حفل معظمه بالاداء الوطني  الزاخر بالتضحية والعطاء . 

واشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها الى نجل الفقيد محي الدين وآل الضبي كافة ، بمناقب الفقيد وادواره الوطنية جنبا الى جنب مع زميله الرئيس الراحل المشير عبدالله السلال وباقي زملائهم في سياق ثورة 26 سبتمبر والدفاع عنها والانتصار لأهدافها الوطنية والانسانية النبيلة .

ونوه في الوقت ذاته الى نشاطه القيادي الهام  وما حققه من مكاسب في مختلف المناصب التي شغلها منها وزيرا لكل من وزاراتي الداخلية والمواصلات ورئيسا لمجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية وقبلها محافظا لمحافظة الحديدة ، علاوة على جهده في تعزيز وتطوير علاقات التعاون الدبلوماسي بين اليمن وعدد من الدول العربية والأجنبية التي ترأس فيها بعثات اليمن الدبلوماسية منها الكويت وإيطاليا .

واكد رئيس الوزراء ان الوطن خسر برحيل اللواء الضبي مناضلا كبيرا من جيل الرعيل الاول من المناضلين الذين قدموا الصورة الناصعة في التضحية والفداء والعطاء الصادق في سبيل خير وطنهم وشعبهم ..

معبراً عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته للاخ محي الدين وباقي افراد أسرته وجميع آل الضبي والوطن عامة في هذا المصاب ..

سائلاً المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه ومحبية والوطن كافة الصبر والسلوان .. " إنا لله وإنا إليه راجعون ".


ليست هناك تعليقات