بن حبتور وحامد يزوران ميدان السبعين للاطلاع على جاهزية الجميع لاستقبال وتنظيم الحشود الجماهيرية - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

بن حبتور وحامد يزوران ميدان السبعين للاطلاع على جاهزية الجميع لاستقبال وتنظيم الحشود الجماهيرية

 

بن حبتور وحامد يزوران ميدان السبعين للاطلاع على جاهزية الجميع لاستقبال وتنظيم الحشود الجماهيرية

[29 اكتوبر 2020م ]صنعاء:



زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور #عبدالعزيز_صالح_بن_حبتور ، ومعه مدير مكتب رئاسة الجمهورية احمد حامد صباح اليوم ساحة الاحتشاد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء التي ستشهد الاحتفال الرسمي والشعبي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .


واطلع رئيس الوزراء ومدير مكتب الرئاسة ومعهما نائب رئيس الوزراء للشئؤن الاقتصادية وزير المالية رشيد ابو لحوم ووزير الاعلام ضيف الله الشامي ، على مستوى الجاهزية العالية من قبل مختلف الجهات وفي المقدمة الامن والاعلام والصحة والثقافة والجوانب الاخرى المتصلة بتنظيم الحشود و تأمينهم وكذلك النقل التلفزيوني المباشر للاحتفاء الرسمي والشعبي الكبير بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله وصحبة افضل الصلاة وازكى التسليم الذي سيقام عصر اليوم .



كما اطلعوا على المستشفى الميداني في محيط ساحة الاحتفاء ، وما اشتمل عليه من تجهيزات طبية وعلاجية، لمواجهة اي طارئ لا سمح الله .



واشاد الجميع بمستوى الاعداد والتنظيم الرفيع لمختلف العمليات والجوانب التنظيمية والخدمية والامنية في هذه الساحة وغيرها من الساحات المماثلة ..


وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لجميع المسؤلين والعاملين في هذه الساحة على انضباطهم العالي في تنفيذ المهام الموكلة لهم كل فيما يخصه ..


مؤكدين ان الاحتفاء بمناسبة كالمولد النبوي الشريف والعمل على إنجاحها هو شرف كبير لابناء الشعب اليمني عامة ولمن هم في الميادين والساحات التي ستشرف ايضا باحياء هذه المناسبة ..


وتمنوا للجميع كل التوفيق والنجاح في اداء المهام الموكلة اليهم كل بحسب تخصصه وعمله .



#الصفحة_الاعلامية_لرئاسة_مجلس_الوزراء_اليمني


ليست هناك تعليقات