من اين اتت الصواريخ الى مطار عدن ( مقال ) - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

من اين اتت الصواريخ الى مطار عدن ( مقال )

 

#من_اين_اتت_الصواريخ .. 

  

   ذكرى المصفري الصبيحي 

    رئيسة مجلس انقاذ عدن


طبعا من امس ونحن نتابع كل التحليلات ووجهات النظر والكل يريد يعرف من اين اتت الصواريخ ...! 

الصواريخ يا سادة اتت من داخل عدن !

من ضرب عدن بالامس #بالصواريخ لا يمكن أن يحمل صفات واخلاق اهل اليمن الالين افئذة و القلوب الطيبة ! عدن تعرف جيدا من  غريمها ! 

#هما_طرفان_لا_ثالث_لهم ... أحدهم ارادها لنفسه رهينة يتقاسم خيراتها ومناصبها وكنوزها وسيادتها مع ابناء قريته !  ولا يمكن يعترف ببقية الاخوة الجنوبيين شركاء معه في عدن فقد جردها وطرد أبنائها في داخل عدن نفسها وقتل هذا الطرف الجنوبي المريض الكثير من ابناء وشرفاء عدن والجنوب وتقاسمها مند  ستين سنة مع ابناء قراهم قيادة ، وحكم ، ومناصب ، وثروات واغتالوا ابناء الجنوب  لاجل الاستحواذ عليها دون البقية ..! 

#من_ضرب_عدن هو ذاك الطرف الجنوبي الفاشي الذي لا يريد جنوبي معه يشاطره اللقمة والسكن والأمن والأمان في عدن !  ذاك الطرف صاحب النزعة العدوانية المجرمة الذي استباح الإنسان والطفل والمرأة والمستقبل والشارع والتعليم والصحة والحريات واغتال العدني والجنوبي في عز النهار دون وجه حق وسلم الجنوب للتحالف ، وباع واشترى في الجنوب وسيادة اراضيه  ! وفتح عيون وشهية رعاة الإبل ومكنهم من سقطرى والمهرة والنفط والغاز والذهب مقابل دراهم وريالات خسيسة ظننا منه ان التحالف سوف يحميه ويعطيه الصفة القانونية في احتكار الجنوب ...! 

هذا الطرف الذي تجرأ يوما على اغتيال علماء الدين واغتصاب الشباب واخفائهم واعدامهم وحرق قلوب الأمهات لا يمكن أن يصعب عليه ضرب المطار #بصواريخ_مجرمة من منصات معسكرات الموت والدمار المنتشرة في عدن والتي شيدوها مند ست سنوات من  أجل اغتصاب الحياة في عدن واغتيال روحها عبر #تعطيل_الميناء وتدمير #المطار وكل المنافد البحرية والبرية في عدن ! وبعدها فليذهب بقية  الشعب الجنوبي للجحيم .. ! 

ان الذين #يدعون ان #الحوثيين  من ضربوا المطار !  فهذا يظن أنه شاطر وانه يستطيع ان يستخف بعقولنا ويمرر علينا الكذبة كما في كل مرة ..! 

 المطار ياسادة مكان مدني ويجرم ضربه ! والحوثيين ليسوا اغبياء حتى يتورطوا أمام العالم !  فهم اذكى من ذلك ، وأن كانت في نيتهم فعل ذلك لفعلوها في المكان والزمان الصح .. ! صواريخهم جاهزة  وبآاستطاعتها ان تصل للمعاشيق وكان ممكن يضربوا الشرعية اثناء اجتماعها الأول  بالحكومة والسلطة وكانت صواريخهم  ممكن تنتظر وصول الرئيس ايضا، وتكون ضربة واحدة تصطاد كل الموجودين من شرعية ونواب وحكومة ووزراء ووكلاء وتحالف وهنا لن يلومهم أحد لأنهم في حالة حرب مع كل هذه الأطراف! 

من سابع  المستحيلات ان يضرب الحوثيين  مطار دولي فيه اجانب مسافرين ويتورط مع المجتمع الدولي ..! 

#من_ضرب_عدن هم أصحاب العقليات المريضة الذين يسهل على التحالف دفعهم لارتكاب الجرائم واغرائهم بالأموال والسلطة والقيادة ومن تم توريطهم في #جرائم_حرب حتى اذا طلب منهم تقاسم الجنوب لن يعترضوا أبدا والذين بالفعل صمتوا عن جرائم التحالف واستغلاله ثروات  واراضي الجنوب  ! 

#الصواريخ التي طالت عدن وادمت قلوبنا لا تختلف عن جرائم افتعلوها في المسجد والشارع وفي السجون مند ست سنوات وشكلوا جهاز  إرهابي مجرم في عدن بين التحالف والقوى الجنوبية العميلة له اغتالوا فيها كل الحياة في عدن والجنوب وتقاسموا عدن قتل واجرام وسلطة وأموال  فيما بينهم ! وكان ختامها الهجوم على  مطار عدن !

الخيانة يا اهلنا من داخل معسكرات عدن وهنا اتمنى ان يسأل كل واحد  منا سؤال واحد لا غير ... ! 

#هل_حضروا ضباط دول التحالف  لمطار عدن في استقبال الحكومة ...؟!

#وهل_حضر كبار ضباط أمن عدن معهم ... ؟!

#على_الشعب_الجنوبي أن يخرج ويعلنها ثورة مسلحة في القضاء على كل الظالمين الذين قتلونا مند اول يوم استقلال واغتالوا تضحيات الشهداء والشرفاء في الجنوب  واغتالوا الماضي والحاضر والمستقبل والحياة والوجود في عدن ! ولم يكتفوا بقتلنا بل جلبوا لنا القتلة من التحالف كي يتكئوا على عصاهم و يستقوا بهم في طغيانهم  ويمكنوهم من قتل شعبنا بل واجيالنا القادمة ... وكل ذلك من أجل أن ينالوا لوحدهم  عدن ! 

لذلك علينا أن لا نصمت ونعدي كل هذة الجرائم والحوادث وكآن شئ ماحدث ! 

نطالب الرئيس هادي والسيد عبدالملك الحوثي بسرعة اللقاء والتفاوض وانقاذ الوطن والاتفاق على استعادة اليمن وطرد تحالف الغدر وانهاء ووقف الحرب لان اليمن من يدفع الثمن لا غير وان يتم فتح تحقيق دولي وعبر الأقمار الصناعية وعبر مؤسسات أمنية في دول محترمة ومحايدة في معرفة من اين اتت الصواريخ ..؟ هل من #تعز كما يزعم البعض او من #معسكرات_عدن .. ! 

السلام والراحة والطمأنينة لشهداء مطار عدن والشفاء العاجل للجرحى والمصابين وصبرا عدن ان الله لن يدعهم ولن يتركهم وسوف ينتقم لك منهم ..

واما #التحالف_المجرم فآاقول لهم قبح الله وجهكم من تحالف قذر لم يأتي لنا منكم ومند قدومكم سوى القتل والدماء والفتنة بين ابناء اليمن وسوف تدفعون الثمن عن كل  روح يمنية قتلتوها ظلما وعدونا والايام دول ..

   من صفحة ذكرى المصفري الصبيحي الفيس بوك

    رئيسة مجلس انقاذ عدن


ليست هناك تعليقات