رئيس الوزراء يناقش مع البروفيسور الترب تطورات الأوضاع بالمحافظات المحتلة - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يناقش مع البروفيسور الترب تطورات الأوضاع بالمحافظات المحتلة

 

رئيس الوزراء يناقش مع البروفيسور الترب تطورات الأوضاع بالمحافظات المحتلة

صنعاء - 26-06-2021م


شاهد | فيديو

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب.

جرى خلال اللقاء بحضور مدير مكتب رئيس الوزراء عبدالرحمن ذيبان، الوقوف على الأوضاع في المحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت الاحتلال السعودي الإماراتي ومستجداتها سيما ما يتصل بتنامي ظاهرة العنف والصراع بين الأطراف العميلة للمحتل.


وتطرق اللقاء إلى ما تشهده عدن من أعمال عنف وآخرها الصراع الدائر حالياً بين أجنحة ما يسمى بالمجلس الانتقالي في مديرية الشيخ عثمان، والانعكاسات السلبية المباشرة للصراع المتواصل بينها على أمن وسلامة المواطنين في هذه المحافظة التي كانت عنواناً للمدنية والسلام والتعايش.


كما تطرق اللقاء الى المؤتمر الدولي الـ11 بشأن الرؤية المستقبلية للتعليم والتدريب في الجمهورية اليمنية المقرر عقده خلال نوفمبر المقبل، بمشاركة الجهات الحكومية المعنية ومؤسسات التدريب التابعة للقطاع تحت شعار “التعليم والتدريب – الواقع والطموح”، وذلك بتنظيم من البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية.


وتم التأكيد على أهمية المؤتمر وأهدافه الحيوية في خدمة قطاع التدريب والتنمية البشرية، وضرورة مشاركة مختلف الجهات الحكومية المعنية وذات العلاقة في الفعالية الدولية وفي مقدمتها وزارة التعليم الفنيً والتدريب المهني والمساهمة المؤثرة والفاعلة في إنجاحها.


حضر اللقاء سكرتير مجلس الوزراء زاهد العمدي.


ليست هناك تعليقات