رئيس الوزراء يتسلم درعا تكريميا من رابطة الصحافة القومية تقديرا لمواقفه القومية - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يتسلم درعا تكريميا من رابطة الصحافة القومية تقديرا لمواقفه القومية

 

رئيس الوزراء يتسلم درعا تكريميا من رابطة الصحافة القومية تقديرا لمواقفه القومية 

صنعاء - 20-محرم-1443هـ

الموافق [28/ اغسطس/2021]


 تسلم رئيس مجلس الوزراء الدكتور #عبدالعزيز_صالح_بن_حبتور ، درع رابطة الصحافة القومية ، تكريما لدولته وتقديرا لمواقفه القومية الراسخة وفي مقدمتها تلك المتصلة بالتطبيع والقضية الفلسطينية .

جرى ذلك خلال لقائه اليوم بصنعاء رئيس رابطة الصحافة القومية علي الاسدي وعدد من اعضاء الرابطة ، بحضور وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية احمد القنع و عضو مجلس الشورى الرئيس الفخري السابق  للرابطة في قطر اليمن الدكتور  محمد عبدالله الكبسي  ، 

حيث اوضح الأسدي وزملاؤه ان تكريم رئيس الوزراء يأتي

 ايضا تقديرا لمواقف الشعب اليمني الداعمة والمساندة لقضايا وحقوق الامة العربية وفي مقدمتها فلسطين المحتلة  ..

مثمنين دور الدكتور بن حبتور الكبير ضمن محور المقاومة ومواقفة القومية والعربية الرافضة لتواجد المشروع ال ص ه يوني في الوطن العربي وخططه التوسعية من خلال التطبيع .. 

مجددين مطالبتهم بوقف العدوان الظالم ورفع الحصار الخانق عن الشعب اليمني  .. مؤكدين ان مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن وفلسطين واجب ديني وقومي .

من جانبة عبر الدكتور بن حبتور ، عن تقديره وشكره للرابطة على هذا التكريم .. مؤكد أن المواقف القومية هي شرف لكل عربي اصيل  يحترم هويته وتاريخ وثقافته .. 

مشددا  على ضرورة توحيد الصف العربي  لمواجهة التمدد الصه.يوني ووجوب زراعة الفكر القومي في الأجيال القادمة لحماية المستقبل ولمجابهة الظواهر الاستعمارية المتجددة في أطر سياسية جديدة.

وحث رئيس الوزراء رئيس واعضاء الرابطة القومية على  مستوى الوطن العربي على تفعيل دورهم وتوسيع نشاطهم  الاعلامي ومواكبة التطور المتسارع للاعلام والصحافة  الالكترونية وانتشار منصات التواصل الاجتماعي ، بما يسهم  دعم القضايا والحقوق العربية المشروعة وفي مقدمتها حقوق الشعب الفلسطيني.

حضر اللقاء عضوي الرابطة  عبدالله الشوخي  وصادق الهمداني ورئيس وكالة اقمار الاخبارية هائل السهيلي .



ليست هناك تعليقات