رئيس الوزراء يطلع على جهود وزارة الخدمة المدنية في الحد من الازدواج الوظيفي - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يطلع على جهود وزارة الخدمة المدنية في الحد من الازدواج الوظيفي

 

رئيس الوزراء يطلع على جهود وزارة الخدمة المدنية في الحد من الازدواج الوظيفي

صنعاء - 22-جمادي الأول-1443هـ

الموافق 26/ ديسمبر/2021م

شاهد | فيديو

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم من وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم مغلس، على مستوى انجاز الوزارة لخططها للعام الجاري سيما ما يتصل بالحد من الازدواج الوظيفي في الوظيفة العامة.


حيث أشار الوزير مغلس، إلى الانجازات التي حققتها الوزارة ومكاتبها بأمانة العاصمة والمحافظات فيما يخص معالجة مشكلة الازدواج الوظيفي وانعكاساتها المهمة على الجانبين المؤسسي والوظيفي وتأكيد العدالة في الوظيفة العامة.


وتطرق إلى الآثار المباشرة المتوقعة على الباب الأول من خطة الإنفاق السنوية وكذا أيما موازنة مالية قادمة بعد انتهاء العدوان والحصار الأمريكي السعودي .. مشيراً إلى موضوع التسويات والعلاوات السنوية لموظفي الوحدات العامة ومقترح الوزارة بشأن آلية معالجتها.


ولفت وزير الخدمة المدنية إلى خطة الوزارة للعام 2022م ، وما تضمنته من مشاريع وإجراءات تصحيحية إضافية في الهيكل الوظيفي وتطويرية لمهام الوزارة والجهات التابعة لها.


ونوه رئيس الوزراء بالأداء العام لوزارة الخدمة المدنية والتأمينات والجهات التابعة لها .. مشيداً بالمكاسب المحققة في إطار معالجة مشكلة الازدواج الوظيفي في الوحدات العامة.


وأكد أهمية تعزيز الدور الإصلاحي والرقابي لوزارة الخدمة المدنية تجاه كافة مؤسسات الدولة بما ينسجم والرؤية الوطنية وما تتضمنه في هذا الإطار.


ليست هناك تعليقات