رئيس الوزراء يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى عبد الملك الحجري - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى عبد الملك الحجري


رئيس الوزراء يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى عبد الملك الحجري

صنعاء - 27-جمادي الآخر-1443هـ

الموافق 30/ يناير/2022م


بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى، عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملك حسن علي الحجري، بعد حياة زاخرة بالعطاء الوطني.


وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى والد الفقيد حسن علي الحجري وإخوانه وكافة آل الحجري بمديرية الرضمة محافظة إب، بمناقب الفقيد ونهجه الحافل بالمواقف والأدوار الوطنية التي توجها بالاصطفاف مع المشروع الوطني المقاوم للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.


وأكد أن الفقيد الحجري، جسد من خلال مختلف المناصب الرسمية والحزبية التي شغلها قوة الانتماء لوطنه والإيمان بعدالة قضيته ومظلومية شعبه، مسخرا جل حياته للدفاع عن اليمن والانتصار لقضاياه العادلة وفي مقدمتها حقه في امتلاك قراره الوطني والتخلص من الوصاية والهيمنة التي كبلته وحالت دون تطوره وازدهاره.


واعتبر رحيله وهو في أزهى مراحل العمر وأكثرها عطاء، خسارة فادحة للوطن الذي فقد شخصا استثنائيا مشبعا بالروح الوطنية والحرية ومتقدا بالحماس والوعي الكبير لخدمة وطنه ومجتمعه والدفاع عنهما.


وعبر رئيس الوزراء عن خالص التعازي وعظيم المواساة لوالد الفقيد وإخوانه وآل الحجري كافة بهذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه في العمل الوطني الصبر والسلوان.


" إنا لله وإنا إليه راجعون".


ليست هناك تعليقات