رئيس الوزراء يعزي في وفاة الدكتور عبدالله محسن باسردة - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الدكتور عبدالله محسن باسردة

 

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الدكتور عبدالله محسن باسردة

صنعاء - 19-رمضان-1443هـ

الموافق 20/ ابريل/2022م


بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة أستاذ الاقتصاد بجامعة عدن الدكتور عبدالله محسن باسردة، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الأسبق، بعد حياة حافلة بالعطاء.


وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد باسم وبسام وإخوانهما، وآل باسردة جميعاً وإلى زملائه الأكاديميين والمثقفين في عدن وصنعاء وشبوة، بمناقب باسردة الذي يعد أحد الكفاءات الأكاديمية على المستوى الوطني وممن لهم بصمات في مسار التطوير العلمي والأكاديمي بجامعة عدن بصورة عامة وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بصورة خاصة وذلك خلال العقود الأربعة الماضية.


ولفت إلى سجل الفقيد المهني الزاخر بالإنجازات العلمية والأكاديمية، فضلاً عن نشاطه الثقافي وإسهاماته في تعزيز النشاط الثقافي بين الجمهورية اليمنية وروسيا الاتحادية أثناء شغله منصب الملحق الثقافي في سفارة اليمن بموسكو خلال الفترة 2007 - 2014م.


وأكد أن قطاع التعليم العالي والبحث العلمي في اليمن عامة وجامعة عدن خاصة فقد برحيل الدكتور باسردة قامة علمية وأكاديمية.


وعبر رئيس الوزراء عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وآل باسردة كافة وزملائه من الأكاديميين والمثقفين .. سائلاً الله المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


"إنا لله وإنآ إليه راجعون".


ليست هناك تعليقات