رئيس الوزراء يعزي في وفاة الإعلامي البارز محمد عبدالماجد العريقي - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الإعلامي البارز محمد عبدالماجد العريقي

 

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الإعلامي البارز محمد عبدالماجد العريقي

صنعاء - 02-محرم-1444هـ

الموافق 31/ يوليو/2022م


شاهد | فيديو

بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الصحفي البارز محمد عبدالماجد العريقي نائب مدير تحرير صحيفة الثورة الاسبق، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر صراع من المرض على مدى 18 عاماً، بعد مسيرة مهنية زاخرة بالإبداع في المجال الصحفي.


وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد أنيس وأحمد ومصطفى، وبقية أفراد الأسرة وذوي الفقيد جميعاً، بمناقب الراحل، الذي يُعد من أبرز أعلام الصحافة اليمنية على المستوى الوطني، وممن كان لهم إسهامهم المؤثر في مسار تطوير الأداء المهني لصحيفة الثورة على مدى أكثر من ثلاثة عقود خلت.


ونوه بما تمتع به الفقيد من دماثة خلق وقلم رشيق وأسلوب خاص في تناوله لمختلف القضايا والأحداث التي عاصرها.


ولفت إلى الأبحاث القيمة التي قام بها وتحديداً في مجال المياه والبيئة التي سخر الفقيد لها حيزاً كبيراً من جهده المهني بالتوعية بها وتسليط الضوء على مختلف المخاطر التي تهدد الأحواض المائية وفي المقدمة حوض صنعاء.


وأكد أن الوطن عامة والأسرة الإعلامية اليمنية خاصة فقدا برحيل العريقي قامة وطنية إعلامية سامقة عرف بالتزامه القيمي وبإخلاصه وعمله الدؤوب في أداء واجباته المهنية والوطنية.


وعبر رئيس الوزراء عن بالغ التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته جميعاً وذويه والأسرة الاعلامية كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه و زملائه ومحبيه الصبر والسلوان.


" إنا لله وإنآ إليه راجعون".


ليست هناك تعليقات