رئيس الوزراء يطلع على تحضيرات انعقاد مؤتمر أطباء الأسنان - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يطلع على تحضيرات انعقاد مؤتمر أطباء الأسنان

 

رئيس الوزراء يطلع على تحضيرات انعقاد مؤتمر أطباء الأسنان

صنعاء الأربعاء، 05-جمادي الآخرة-1444هـ

الموافق 28/ ديسمبر/2022م


شاهد | فيديو

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم أمين عام نقابة أطباء الأسنان الدكتور إسماعيل الشامي.


ناقش اللقاء نشاط النقابة في خدمة وتطوير النشاط الطبي والتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر أطباء الأسنان ومعرض طب الأسنان الدولي خلال الفترة 17 - 19 يناير من العام المقبل.


وأوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر والمعرض الدكتور عبدالسلام عواس، أن المؤتمر سيشارك فيه 2500 طبيب وطبية أسنان من عموم المحافظات برعاية أكاديمية من جامعة صنعاء ومشاركة 20 جامعة يمنية.


ولفت إلى أن المؤتمر سيناقش المواضيع المتصلة بمهنة طب الأسنان وآخر الأبحاث العلمية والتطبيقية في هذا المجال وكذا أحدث الأساليب والممارسات والتقنيات السريرية الرافعة لجودة المعالجات المقدمة للمرضى.


وذكر الدكتور عواس، أنه ستقام خمس دورات تخصصية متقدمة في زراعة الأسنان والطعوم العظمية وتجميل وحشوات جذور الأسنان، علاوة على مسابقات بحثية تسهم في تطوير القطاع الطبي التعليمي .. مبيناً أن المعرض المصاحب للمؤتمر ستشارك فيه أكثر من 90 شركة متخصصة تشمل أحدث المستلزمات العالمية في طب الأسنان والأدوية والأجهزة الطبية.


وقد بارك رئيس الوزراء الجهود المبذولة لعقد مؤتمر أطباء الأسنان .. موجهاً النقابة بالتنسيق مع وزارتي التعليم العالي والصحة العامة والسكان والمؤسسات الأكاديمية للخروج برؤية موحدة وتوصيات عملية تخدم قطاع طب الأسنان في الجمهورية اليمنية.


ليست هناك تعليقات