رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل والسياسي يحيى محمد الشامي - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل والسياسي يحيى محمد الشامي

 

رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل والسياسي يحيى محمد الشامي

صنعاء الجمعة، 05-رجب-1444هـ

الموافق 27/ يناير /2023م


شاهد | فيديو

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والسياسي البارز يحيى محمد علي الشامي، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز 94 عاماً زاخرة بالكفاح والنضال الوطني.


وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد وآل الشامي، ورفاقه في الحزب الاشتراكي اليمني ومكتبه السياسي، بمناقب الفقيد ودوره النضالي باعتباره من الرعيل الأول لمناضلي ثورة 26 سبتمبر ومن المشاركين في الدفاع عن الثورة والانتصار لقيمها الوطنية والإنسانية في مختلف المراحل.


وأشار إلى أن الفقيد يحيى الشامي كان من المناهضين بالكلمة الشجاعة للممارسات السلبية التي سعت لحرف الثورة عن أهدافها وغاياتها الوطنية .. منوها بمواقف الفقيد الوطنية الراسخة التي توّجها بالاصطفاف مع وطنه وقيادته الثورية في مناهضة العدوان والحصار.


وأكد أن الوطن فقد برحيل يحيى الشامي، مناضلاً جسوراً وسياسياً مخضرماً وشخصية وطنية مخلصة ومحبه للوطن.


وعبر رئيس الوزراء عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وآل الشامي وإلى قيادة ومنتسبي الحزب الاشتراكي اليمني بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


"إنا لله وإنآ إليه راجعون".


ليست هناك تعليقات