رئيس الوزراء يهنئ الرئيس المشاط بحلول عيد الفطر المبارك - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس المشاط بحلول عيد الفطر المبارك

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس المشاط بحلول عيد الفطر المبارك

صنعاء الخميس، 29-رمضان-1444هـ

الموافق 20/ ابريل /2023م


شاهد | فيديو

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1444هـ .


وقال رئيس الوزراء في البرقية :"يشرفي بهذه المناسبة أن أهنئ من خلالكم رجال الجيش والأمن المرابطين في الجبهات والثغور الذين يذودون عن حياض الوطن ويقدمون التضحيات من أجل الانتصار لوطنهم وأمنه واستقلاله وكرامة الشعب اليمني".


وأضاف "كما يسعدني أن أهنئكم بإطلاق سراح أسرى الجيش والأمن واللجان في إطار عمليات التبادل الواسعة التي جرى خلالها تبادل الأسرى مع تحالف العدوان والأطراف الموالية له" ، مؤكداً أن الصفقة الأولى من تبادل الأسرى حملت معها بشائر الخير لأبناء الشعب اليمني وأدخلت الفرحة إليهم جنبا إلى جنب مع أسر من تم إطلاق سراحهم.


وثمن رئيس الوزراء الدور المباشر للرئيس المشاط في رعاية المشاورات التي شهدتها صنعاء خلال شهر رمضان المبارك بين الوفد الوطني المفاوض والوفدين العماني والسعودي والتزام فخامته المسؤول بترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بالعمل على كل ما من شأنه التخفيف من معاناة الشعب اليمني الناجمة عن أكثر من ثماني سنوات من العدوان و الحصار، سائلاً الله الكريم العون لفخامته والسداد والنجاح الدائم في أداء مهامه وواجباته الوطنية الكبيرة.


ليست هناك تعليقات