رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك

 

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك

صنعاء الثلاثاء، 09-ذو الحجة-1444هـ

الموافق 27/ يونيو/2023م


رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1444هـ.


وعبر رئيس الوزراء عن أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني لقائد الثورة وإلى جميع أبناء الشعب اليمني و الشعوب العربية والإسلامية بحلول عيد الاضحى المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يهله على الوطن بالخير واليُمن و البركات وبالسلام المشرف الذي ينشده الشعب اليمني وأن يتقبل من الحجاج مناسك الفريضة ويجعل حجهم مبرورا و سعيهم مشكورا و يعيدهم إلى اهلهم سالمين غانمين.


وأشار إلى ما مثلته خطوة تفويج الحجاج ونقلهم من مطار صنعاء الدولي إلى الأراضي المقدسة، من أهمية وحيوية تؤكد أن الشعب اليمني الحر الأبي على أبواب قطف ثمار صموده الأسطوري ودفاعه عن عزته وكرامته ووطنه؛ نصرا مؤزرا مشرفا.


وأكد رئيس الوزراء أن موجهات قائد الثورة ومحاضراته خلال العشر الأولى من ذي الحجة، محل اهتمام أبناء الشعب اليمني عامة وحكومة الإنقاذ الوطني خاصة التي تحرص دوما على تحويل ما يخصها إلى خطط وبرامج تنفيذية على مستوى جميع الوزارات المعنية.


كما أكد حرص الحكومة على مساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة بمختلف الوسائل المتاحة والتضامن الدائم مع الشعب الفلسطيني ومشروعية نضاله ضد المحتل الصهيوني الغاصب .


وابتهل رئيس الوزراء إلى الله أن يديم على قائد الثورة الصحة والعافية لمواصلة قيادة سفينة الوطن والوصول بها إلى بر الأمان وتحقيق الآمال العريضة لابناء الشعب اليمني في الاستقلال والسيادة والنماء والتطور والازدهار .



ليست هناك تعليقات