رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي الشريف - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي الشريف

 

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي الشريف

صنعاء - الثلاثاء، 11-ربيع الأول-1445هـ

الموافق 26/ سبتمبر/2023م


شاهد | فيديو

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء و المجلس بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف 1445ھ.


وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء لقائد الثورة والرئيس المشاط وأعضاء المجلس وجميع أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بحلول ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.


كما عبر عن التهنئة لكافة قيادات الدولة والقيادات العسكرية والأمنية ومنسوبي المؤسسة العسكرية والأمنية والمرابطين في عموم الجبهات والمواقع بهذه المناسبة الدينية التي تحتل مكانة سامقة في وجدان الإنسان اليمني وفي تاريخه الإسلامي المشرف.


ولفت إلى أن الشعب اليمني كان وسيظل الأوفى لدينه ورسوله والساعي بكل وسيلة لمناصرة نبيه والدفاع عن الدين والانتصار لقيم الحق والخير والفضيلة والصلاح التي جاء بها خير الخلق أجمعين المرسل من الله رحمة للعالمين كافة . و اعتبر رئيس الوزراء الاحتفال بهذه الذكرى العطرة مناسبة سنوية لتجديد العهد والولاء لله ورسوله الكريم، والسائرين على دربه والحاملين راية لوائه، سائلا المولى عز وجل أن يجعل الـ 12 من ربيع الأول 1445م فاتحة للنصر الكامل وبداية لمرحلة جديدة من بناء الدولة اليمنية التي يتطلع إليها الأحرار وجميع أبناء الشعب اليمني ومحطة جديدة لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.


ليست هناك تعليقات