رئيس حكومة تصريف الأعمال يعزي شبكة الميادين في استشهاد اثنين من فريقها - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس حكومة تصريف الأعمال يعزي شبكة الميادين في استشهاد اثنين من فريقها

 

رئيس حكومة تصريف الأعمال يعزي شبكة الميادين في استشهاد اثنين من فريقها

صنعاء - السبت، 12-جمادى الأولى-1445هـ

الموافق 25/ نوفمبر/2023م


شاهد | فيديو

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية عزاء ومواساة إلى قيادة ومنسوبي شبكة الميادين الإعلامية في استشهاد الصحفية فرح عمر وزميلها المصور ربيع معماري في غارة للعدو الإسرائيلي جنوبي لبنان .


وأشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى رئيس الشبكة الإعلامية غسان بن جدو، وجميع العاملين في قناة الميادين وأسرتي الشهيدين، بالأدوار المهنية للشهيدين عمر ومعماري وبقية زملائهما من الإعلاميين والمهنيين العاملين في قناة الميادين التي تتصدر اليوم المشهد الإعلامي المقاوم على مستوى المنطقة.


ونوه بقوة حضور "الميادين" كقناة مقاومة في معركة طوفان الأقصى التاريخية التي خاضها رجال المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني، مسطرين أروع الملاحم البطولية ضد العدو الغاصب وآلته العسكرية الغاشمة.


وعبر ابن حبتور عن بالغ العزاء والمواساة لرئيس شبكة الميادين ابن جدو وزملائه في الشبكة والقناة ولأسرتي الشهيدين.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهليهما وذويهما وزملائهما الصبر والسلوان.


" إنا لله وإنا إليه راجعون ".


ليست هناك تعليقات