الدكتور بن حبتور يلتقي رئيس اللجنة العليا لنصرة الأقصى - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

الدكتور بن حبتور يلتقي رئيس اللجنة العليا لنصرة الأقصى

 

الدكتور بن حبتور يلتقي رئيس اللجنة العليا لنصرة الأقصى

صنعاء - الأربعاء، 14-جمادى الآخرة -1445هـ

الموافق 27/ ديسمبر/2023م


شاهد | فيديو

التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة العليا لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح.


جرى خلال اللقاء الذي حضره أعضاء اللجنة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ووزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي، ومدير مكتب رئيس الحكومة طه السفياني، الاطلاع على نشاط اللجنة العليا وجهودها في التعبئة والتوعية إزاء القضية الفلسطينية ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني في غزة الذين يواجهون عدوانا وحشيا وعنصريا من قبل العدو الاسرائيلي، فضلا عن دور اللجنة في حشد وتنسيق الجهود على المستويين الرسمي والشعبي في أمانة العاصمة والمحافظات.


وبارك الدكتور بن حبتور كافة جهود وأعمال وأنشطة اللجنة ودورها الكبير في حشد الطاقات والتعبير عن المواقف المبدئية والهامة للشعب اليمني إزاء القضية الفلسطينية ونصرة ودعم الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة التي تخوض حرب العزة والكرامة ضد العدو الصهيوني المتغطرس نيابة عن الأمة بأكملها.. منوها بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي من مظلومية الشعب الفلسطيني والعدوان الصهيوني الغربي الذي يتعرض له الأشقاء في غزة، الذي جسد صدق التوجه والموقف لثورة 21 سبتمبر المباركة.


وحث اللجنة على توسيع نشاطها التوعوي والتعبوي في كافة وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي.. سائلا الله العون والتوفيق للجنة في أداء مهمتها الهامة إزاء نصرة القدس الشريف والقضية الفلسطينية بصورة عامة.


ليست هناك تعليقات