الدكتور بن حبتور يتلقى برقية تهنئة من أمين اتحاد المؤرخين العرب - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

الدكتور بن حبتور يتلقى برقية تهنئة من أمين اتحاد المؤرخين العرب

 

الدكتور بن حبتور يتلقى برقية تهنئة من أمين اتحاد المؤرخين العرب

صنعاء - الثلاثاء، 17-شعبان-1445هـ

الموافق 27/ فبراير/2024م


تلقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة من الأمين العام لاتحاد المؤرخين العرب عميد معهد التاريخ العربي والتراث العلمي للدراسات العليا الدكتور محمد جاسم حمادي المشهداني، وذلك على إصداراته العملية والثقافية والفكرية والتوثيقية.


ونوه الدكتور المشهداني، بما احتواه كتاب الدكتور بن حبتور الموسوم "الكتابات الفكرية والسياسية والإنسانية - الجزء الأول" الذي أشار إلى أنه عكس الجهود العلمية المتميزة في استمرار العطاء الفكري غير المحدود لرئيس الحكومة رغم انشغالاته في إدارة الحكومة في ظل ظروف مواجهة اليمن لعدوان متواصل.


واعتبر هذا الإصرار العلمي دليلاً على الروح العلمية العالية والمسؤولية الفكرية الكبيرة للدكتور بن حبتور .. مؤكداً أن هذه الاصدارات المتنوعة يفتخر بها كل المؤرخين العرب، سائلاً تعالى أن يمن بالنصر المبين لليمن قيادة وحكومة وشعبا على الأعداء وأن يحفظه من كل مكروه.


وقد أثنى الدكتور بن حبتور، في برقية شكر جوابية رداً على برقية الأمين العام لاتحاد المؤرخين العرب، على جهود الاتحاد في حشد وتنسيق مستوى التعاون بين المؤرخين العرب ودوره في صون وحفظ تاريخ الأمة من نشر وتوثيق إصدارات المؤرخين العرب من مختلف الأقطار العربية .. داعياً الله العون والتوفيق والنجاح الدائم للدكتور المشهداني، في حياته المهنية والخاصة.


ليست هناك تعليقات