منح ممثل برنامج الأغذية العالمي درع رئاسة الوزراء بمناسبة انتهاء فترة عمله - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

منح ممثل برنامج الأغذية العالمي درع رئاسة الوزراء بمناسبة انتهاء فترة عمله

 

منح ممثل برنامج الأغذية العالمي درع رئاسة الوزراء بمناسبة انتهاء فترة عمله

صنعاء - 22-جمادي الآخر-1443هـ

الموافق 25/ يناير/2022م


منح رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ممثل برنامج الأغذية العالمي لوران بوكيرا، درع رئاسة الوزراء، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى اليمن.


ويأتي التكريم عرفاناً بالجهود الإنسانية التي بذلها بوكيرا، خلال فترة عمله في اليمن منذ أغسطس 2019م ولدوره الإيجابي وإسهامه في جهود التخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي.


وفي التكريم سلّم مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء للشئون الإنسانية محمد العامري ومعه رئيس دائرة المراسم برئاسة الوزراء إسماعيل المحطوري، الدرع لممثل برنامج الأغذية العالمي، نيابة عن رئيس الوزراء.


وعبر العامري والمحطوري، عن تقدير رئيس الوزراء، لبوكيرا على جهوده في إنجاز المهام خلال فترة عمله لدى الجمهورية اليمنية، وما حققته من نجاحات للشعب اليمني في الحد من شبح المجاعة الذي يهدد ملايين اليمنيين بسبب العدوان والحصار .


بدوره عبر المسؤول الأممي عن شكره وامتنانه لرئيس الوزراء على هذا التكريم، لما يمثله من قيمة معنوية يعتز بها .. مؤكداً أنه سينقل مشاهداته عن الحالة الإنسانية المروعة في اليمن وما يمر به الشعب اليمني من مأساة إلى الآخرين كواجب إنساني وأخلاقي لاطلاع العالم على حقيقة الأوضاع في اليمن.


وأعرب عن أمله في أن يعم السلام كل ربوع اليمن وأن ينعم كل أبناء الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة.


ليست هناك تعليقات