رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بحلول العام الهجري الجديد - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بحلول العام الهجري الجديد

 

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بحلول العام الهجري الجديد

صنعاء - 30-ذو الحجة-1443هـ

الموافق 29/ يوليو/2022م



رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444 هـ.


وعبر رئيس الوزراء في البرقية بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء حكومة الإنقاذ، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط، وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وإلى أبناء الشعب اليمني الكرام والأمة الاسلامية، بهذه المناسبة الدينية الجليلة على قلوب الجميع.


ولفت إلى أن الأول من محرم، كان يوماً فارقاً في مسار التاريخ الإنساني وبداية انطلاق لأشرف وأكرم رحلة عرفتها البشرية على مدار تاريخها .. لافتاً إلى ذكرى الهجرة النبوية، كانت محطة الانطلاق الحقيقية لتأسيس واستقرار الدولة الإسلامية التي شيد بنيانها ومبادئها وقيمها الرفيعة سيد الخلق محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.


وأكد الدكتور بن حبتور على الدلالات الدينية والاسلامية لهذه المناسبة وما تحمله من دروس وعبر قيّمة ذات صلة بواقع الأمة اليوم وحاجتها للم الشمل وهجر الفرقة وعوامل الاختلاف والسير لاستعادة وحدتها وصنع مجدها والتأسي بنبيها الكريم الذي تمكن خلال سنوات قليلة من تشييد أعظم دولة وأنقى حضارة إنسانية عرفتها البشرية.


سائلاً المولى عز وجل أن يجعل العام الهجري الجديد عام السلام المشرف وترسيخ الأمن والاستقرار في كل ربوع اليمن الحبيب، وانطلاق مسيرة الوطن نحو البناء وإعادة الاعمار وصنع الواقع الجديد للأمة اليمنية.


ليست هناك تعليقات