رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء العماني بعيد الأضحى - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء العماني بعيد الأضحى

 

رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء العماني بعيد الأضحى

صنعاء الثلاثاء، 09-ذو الحجة-1444هـ

الموافق 27/ يونيو/2023م


شاهد | فيديو

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية تهنئة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة فهد محمود آل سعيد، بمناسبة حلول عيد الأضحى.


وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن التهاني والتبريكات لأخيه فهد بن محمود ٱل سعيد وكافة أعضاء مجلس الوزراء والشعب العماني الشقيق بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة.


وأشاد بالدور الأخوي الكبير للسلطنة في إسناد الشعب اليمني في المأساة التي يعيشها منذ أكثر من ثماني سنوات، وبالجهود المخلصة والمتواصلة للسلطنة لإحلال السلام في اليمن.


وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أن اليمن سيظل يحفظ للأشقاء في عُمان موقفهم الأخوي والإنساني النبيل ودعمهم غير المشروط للشعب اليمني ووقفهم إلى جانبه طيلة سنوات العدوان والحصار في الوقت الذي اصطف فيه الجميع وفي المقدمة جيرانه لشن عدوانهم السافر والاجرامي عليه وعلى مقومات حياته اليومية.


وابتهل إلى الله تعالى أن يديم على السلطنة أمنها وسلامتها واستقرارها وازدهارها في مختلف الميادين وأن يجنبها مكر الماكرين وشر الحاقدين.


ليست هناك تعليقات