رئيس الوزراء يهنئ الرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك - مؤسسة دار إبن حبتور للعلوم و الثقافة و التوثيق الخيرية

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك

صنعاء الثلاثاء، 09-ذو الحجة-1444هـ

الموافق 27/ يونيو/2023م



رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1444هـ .


وعبر رئيس الوزراء عن التهاني والتبريكات للرئيس المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورجال الجيش و الأمن المرابطين في جبهات العزة و الكرامة والشرف ولأسرهم الصابرة المحتسبة وأسر الشهداء وللجرحى وأسرهم بهذه المناسبة.


وجدد التزام حكومة الإنقاذ بمواصلة تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهذه الأسر بمختلف الوسائل المتاحة وترجمة توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن وتحقيق غاياتها الوطنية والإنسانية النبيلة.


وأكد الدكتور بن حبتور، أن الحكومة ماضية في تنفيذ خطط ومبادرات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة على مستوى محاورها كافة وتعزيز الخطوات المنجزة في إطار الخطة المرحلية الأولى وكذا الخطة المرحلية الثانية في سنتها الثالثة وتنفيذ التوجيهات المتصلة بمسارات تنفيذ الرؤية على المستوى القطاعي .


سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الوطن والأمة العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من عزة وقوة ومنعة ونصر وتمكين .


ليست هناك تعليقات